فريق فنان سات  

العودة   فريق فنان سات > قسم الرياضي الــعــام كل ما تتمناه في عالم الرياضة المتنوعة > قسم الكرة الافريقية والاسيوية > بطولات وكؤوس افريقيا
منتديات فنان سات سوكا بنيت عام 2003 وجامعة الفضائيات الاولى



إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
المنتدى المشاركات الجديدة ردود اليوم شاهدة المشاركات المشاركة التالية
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-01-2017, 07:50 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
gehad_sdek
كبير مشرفين القسم الرياضي العام
 
الصورة الرمزية gehad_sdek
 







gehad_sdek غير متواجد حالياً

Q8 27-01-2017 الكاتب gehad_sdek , 07:50 PM منتخب تونس يطمح للتخلص من عقدة دور الثمانية



يسعى منتخب تونس للتخلص من عقدة دور الثمانية في كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم الذي لم يتجاوزه منذ فوزه باللقب عام 2004 عندما يلتقي مع بوركينا فاسو غدا السبت في البطولة التي تستضيفها الجابون.

وسيحتاج البولندي هنري كاسبرزاك مدرب تونس للتخلي عن حذره الدفاعي والاندفاع للهجوم إذا ما أراد الذهاب لأبعد من دور الثمانية.

وقدمت تونس عروضا هجومية رائعة في الدور الأول للمسابقة بفضل مهارة لاعبيها محمد أمين بن عمر ويوسف المساكني ونعيم السليتي ووهبي الخزري.

ورغم خسارتها 2-صفر أمام السنغال في الجولة الأولى قدمت أداء قويا قبل أن تستعيد توازنها بالفوز 2-1 على الجزائر ثم اكتساح زيمبابوي 4-2 في الجولة الختامية.

وبفضل الأداء الجيد في الدور الأول كبر حلم منتخب تونس وزادت ثقته في قدرته على تخطي بوركينا فاسو ومواصلة التقدم في البطولة ودعم آماله في التتويج باللقب للمرة الثانية في تاريخه.

ونقلت تقارير صحفية عن كاسبرزاك الذي يقود تونس في النهائيات للمرة الثالثة قوله "بلوغ دور الثمانية لن يكون نهاية المشوار ورسالتي للاعبين هي الانتصار ولا شيء غيره في مواجهة بوركينا فاسو."

وأضاف مدرب تونس: "النجاح في التأهل لدور الثمانية ضمن مجموعة صعبة أمر إيجابي جدا. تأكدت قوة شخصية اللاعبين خاصة بعد تجاوز الخسارة ضد السنغال والظهور بمستو جيد أمام الجزائر وزيمبابوي."



لكن مهمة تونس لن تكون سهلة أمام وصيف نسخة 2013 والذي قدم بدوره أداء جيدا وتأهل لدور الثمانية في صدارة مجموعته الأولى التي ضمت منتخبي الكاميرون والجابون منظم البطولة.

ومع ذلك يتطلع منتخب تونس للفوز والثأر لخسارته أمام بوركينا فاسو على أرضها بركلات الترجيح في دور الثمانية بالبطولة عام 1998 حينما كان كاسبرزاك مدربا لتونس أيضا.

وتابع المدرب البولندي: "أعرف جيدا قدرات منتخب بوركينا فاسو الذي يتميز بالسرعة والمهارات الفنية العالية للاعبيه. فهو فريق يضم جيلا جديدا يسعى للتألق وصنع الحدث."

وقال حمزة لحمر لاعب وسط تونس: "نحن مطالبون بتجنب الأخطاء الدفاعية التي ارتكبناها من قبل.. عازمون على التألق والذهاب بعيدا في هذه النهائيات. بلوغ قبل النهائي سيفتح أمامنا أبواب التتويج باللقب القاري."



ويتوقع عودة الحارس الأول أيمن المثلوثي للمشاركة أساسيا في تشكيلة تونس بعد غيابه عن مواجهة زيمبابوي في ختام منافسات الدور الأول بسبب الإصابة إذ شارك الحارس الثاني رامي الجريدي خلال المباراة.






الموضوع الأصلي : هنا    ||   المصدر : فنان سات
  رد مع اقتباس
قديم 25-03-2018, 04:25 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
nadjm
مشرف قسم الرياضي






nadjm غير متواجد حالياً

افتراضي








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للتخلص, منتخب, الثمانية, تونس, يطمح, عقدة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
منتخب الناشئين يفوز على تونس 1/2وديا hosam1000 الدوري المصري 0 26-03-2015 09:32 PM
بن حتيرة لاعب هيرتا برلين الألماني يقرر العودة الى منتخب تونس بعد رحيل معلول kamel abdo قـــســم الــــــرياضــة العربيــــة 1 23-09-2013 06:25 PM
الهولندي كرول يشترط عقدا لمدة موسمين لتدريب منتخب تونس kamel abdo قـــســم الــــــرياضــة العربيــــة 2 17-09-2013 01:48 PM


الساعة الآن 03:17 AM

fannansat.fr

 



منتديات فنان سات اكبر موسوعة شاملة فضائيات adsl
جميع الحقوق محفوظة فنان سات © 2003 - 2018 جامعة الفضائيات الأولى

Security team

منتديات