فريق فنان سات  

العودة   فريق فنان سات > قسم الرياضي الــعــام كل ما تتمناه في عالم الرياضة المتنوعة > قسم الكرة الافريقية والاسيوية > بطولات وكؤوس افريقيا
منتديات فنان سات سوكا بنيت عام 2003 وجامعة الفضائيات الاولى



إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
المنتدى المشاركات الجديدة ردود اليوم شاهدة المشاركات المشاركة التالية
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-03-2018, 08:07 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
gehad_sdek
كبير مشرفين القسم الرياضي العام
 
الصورة الرمزية gehad_sdek
 







gehad_sdek غير متواجد حالياً

Q8 17-03-2018 الكاتب gehad_sdek , 08:07 PM الأهلي المصري يقهر مونانا في الجابون ويتأهل لمجموعات دوري الأبطال




فاز الأهلي المصري على مضيفه مونانا الجابوني بنتيجة 3-1، اليوم السبت، في المباراة التي أقيمت على ملعب "الصداقة" بالعاصمة الجابونية ليبرفيل في إياب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

سجل للأهلي ميدو جابر والمغربي وليد أزارو ووليد سليمان بالدقائق 8 و30 و82، بينما أحرز اللاعب دافيد ماتسيمبا هدف مونانا بالدقيقة 44، ليتأهل الأهلي لدور المجموعات بعد فوزه ذهابا برباعية نظيفة.

قدم الأهلي مباراة جيدة في الشوط الأول، إلا أن الإجهاد أثر على لاعبي الفريق في الشوط الثاني مع الاقتراب من التأهل.

بدأ الأهلي محاولاته على المرمى منذ البداية خاصة عن طريق وليد سليمان ومحاولة مبكرة من أزارو ثم نجح ميدو جابر في تسجيل هدف التقدم بعد مرور 8 دقائق من تسديدة سكنت شباك الحارس.

وكاد أزارو أن يستغل خطأ الحارس، وحاول مونانا السيطرة على وسط الملعب مع التحامات عنيفة أدت لشكوى وليد سليمان من الإصابة، وأجرى الفريق الجابوني أول تبديلاته بخروج فهد ريتشارد للإصابة وحل بدلا منه عمر كابوري اللاعب البوركيني في الدقيقة 25.

وفي الدقيقة 30، سجل وليد أزارو الهدف الثاني للأهلي من خطأ دفاعي ساذج بكرة عرضية حاول كيمبا إبعادها بشكل كوميدي لينقض عليها أزارو ويهز الشباك بسهولة.

أضاع عمر كابوري فرصة لمونانا بتسديدة بجوار القائم، ثم أهدر عمرو السولية في الدقيقة 36 فرصة سهلة من كرة عرضية والمرمى شبه خالي ليسدد السولية فوق العارضة.

نجح مونانا في تسجيل هدف من تسديدة صاروخية للاعب الوسط دافيد ماسيمبا، سكنت شباك الحارس محمد الشناوي لينتهي الشوط الأول بتقدم أهلاوي (2-1).

الأهلي أهدر فرصة جديدة في بداية الشوط الثاني من خلال تسديدة أحمد فتحي، واضطر مونانا في الدقيقة 50 تبديلا بنزول موسى جيري على حساب إبراهيم ماليمبو للإصابة، ووجه عمر كابوري تسديدة بركلة مزدوجة خلفية أمسكها الشناوي.

انفرد أزارو بمرمى مونانا وسدد فوق العارضة، وأشرك حسام البدري المدير الفني للأهلي في الدقيقة 61 اللاعب إسلام محارب على حساب ميدو جابر، وأضاع فتحي فرصة سهلة في منطقة الجزاء مررها بغرابة لتضيع على الأهلي.

وألقى مونانا بآخر أوراقه بنزول آلان نونو على حساب فريدي بامبا في الدقيقة 64، وأبعد الشناوي محاولة على الأهلي ثم نال أيمن أشرف البطاقة الصفراء.

أشرك البدري لاعبه كريم وليد "نيدفيد" على حساب أحمد فتحي لتأمين وسط الملعب في ظل إجهاد فتحي، وواصل مونانا أداءه الهجومي مع تمركز دفاعي للأهلي واجتهاد من الشناوي في إبعاد أي خطورة.

وفي الدقيقة 82، نجح وليد سليمان في تسجيل الهدف الثالث من خطأ ساذج للمدافع كامبا في تمرير الكرة لحارسه ليسجل في المرمى بسهولة، بعده نال حسام عاشور لاعب الوسط إنذارا، قبل أن يغادر عاشور الملعب ليشارك مكانه المهاجم الشاب صلاح محسن.

حاول فريق مونانا عن طريق الخطير إيميكا، ولكن الفريق الأحمر ظل متماسكا وخرج بالفوز وبطاقة التأهل -بنتيجة 7-1 في مجموع المباراتين.






الموضوع الأصلي : هنا    ||   المصدر : فنان سات
  رد مع اقتباس
قديم 25-03-2018, 04:32 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
nadjm
مشرف قسم الرياضي






nadjm غير متواجد حالياً

افتراضي








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لمجموعات, مونانا, الأبطال, المصري, الأهلي, الجابون, دوري, يقهر, ويتأهل


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الزمالك يخسر أمام رينجرز ويتأهل لمجموعات أبطال أفريقيا gehad_sdek الدوري المصري 2 23-03-2017 07:08 PM
الزمالك يخسر أمام رينجرز ويتأهل لمجموعات أبطال أفريقيا hosam1000 الدوري المصري 1 20-03-2017 07:33 PM
قرعة دوري الأبطال إفريقيا - الأهلي والزمالك في مجموعة واحدة essamco قـــســم الــــــرياضــة العربيــــة 3 17-05-2013 01:56 PM
الزمالك يواجه سان جورج بهدف التأهل لمجموعات دوري الأبطال بركات تريكة قـــســم الــــــرياضــة العربيــــة 0 20-04-2013 12:49 PM


الساعة الآن 01:03 AM

fannansat.fr

 



منتديات فنان سات اكبر موسوعة شاملة فضائيات adsl
جميع الحقوق محفوظة فنان سات © 2003 - 2018 جامعة الفضائيات الأولى

Security team

منتديات